رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجمهور يلقبه بـ"فنان الغلابة".. شاهد: شبيه " محمد رمضان " نسخة طبق الأصل يثير ضجة في مصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لشبيه الفنان المصري محمد رمضان، الذي لقبه الجمهور بفنان الغلابة، وهو شاب عشريني يُدعى علاء الأسطورة، بشكل كبير حيث يبدو نسخة طبق الأصل كما وصفه الجمهور من الفنان المصري من حيث الشكل أو تقليد الحركات والغناء.
ويشارك علاء الأسطورة متابعيه بشكل مستمر العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابه على موقع "تيك توك"، ما أثار ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا نظرًا للشبه الكبير بينهما.
ووثق مقطع فيديو جديد تم تداوله بكثرة عبر موقع "تويتر"، ظهور شبيه محمد رمضان وهو يغني على المسرح ويقلد محمد رمضان من خلال الأداء التمثيلي لكليباته وأغانيه بالإضافة إلى مهارته في تقليد حركاته وتعبيرات وجهه في أغنية "نمبر وان".
ويحرص شبيه محمد رمضان على اتباع استايل محمد رمضان من حيث ملابسه أو تسريحة شعره وحركاته على المسرح وأسلوبه في الكلام، واعتماده دائمًا المقولة الشهيرة لمحمد رمضان "ثقة في الله نجاح".
رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن دهشتهم الكبيرة من الشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، وأخذوا يتداولون فيديوهاته بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقوا عليه عليه لقب "نمبر2" و"فنان الغلابة".

arrow up